منصة الصباح

خلال لقاء جمعهما بنيويورك:

الصباح-وكالات

أطلع وزير الخارجية بحكومة الوفاق الوطني ” محمد الطاهر سيالة ” الامين العام الأمم المتحدة ” أنطونيو غوتيرس ” على آثار العدوان الذي تشنه قوات حفتر على العاصمة طرابلس، وما أسفرت عنه من أضرار جسيمة من قتلى وجرحى طالت المدنيين والممتلكات الخاصة والعامة، بما في ذلك الاعتداء على العاملين في المجال الطبي والإسعاف، والتي كان آخرها الاعتداء الذي جرى على مقر مصنع للمواد الغذائية في منطقة وادي الربيع ، وكذلك دور المقاتلين الأجانب الذين يقاتلون مع حفتر وضرورة التنبيه على الدول المعنية بهذا الأمر .

جاء ذلك خلال لقاء ” سيالة ” بمقر الأمم المتحدة بنيويورك مع ” أنطونيو غوتيرس  ” والذي تم خلاله ايضا التطرق إلى الجهود التي يقوم بها حاليا مبعوث الأمين العام غسان سلامة لوقف العمليات العسكرية والعودة إلى الحوار وأنه لا حل عسكري للصراع في ليبيا  ، وإلى مؤتمر برلين والتحضيرات المتعلقة به التي يقوم بها المبعوث الأممي

شاهد أيضاً

ورشة عمل تدريبية؛ تظهر في مقدمة الصورة جهة اليسار سيدة ترتدي حجاباً أسود ونظارة طبية وقميصاً بنياً وتتحدث بحماس موجهةً إشارات بيديها. وفي الخلفية جهة اليمين يقف رجلان، أحدهما يرتدي قميصاً أبيض ويمسك بدفتر صغير وقلم، والآخر يبتسم ويرتدي سترة (فيست) باللونين الأحمر والأسود تحمل شعار المركز الوطني لمكافحة الأمراض

تعزيز الشراكة الإعلامية في المجال الصحي

متابعة وتصوير/ عبدالحميد ناجي انطلقت بقاعة الخدمات الصحية بمدينة الخمس، أعمال ورشة العمل التدريبية للإعلاميين …