منصة الصباح

حملة لضبط السيارات المخالفة ببني وليد

خاص/ الصباح

تتواصل في مدينة بني وليد الحملة الأمنية التي أطلقها قسم المرور بمديرية الأمن في المدينة، لضبط المركبات معتمة الزجاج والسيارات التي لا تحمل الاجراءات السليمة.

وأوضح عضو الاعلام الأمني بمديرية أمن بني وليد “محمد صالح” للصباح: أن الحملة جاءت بهدف ضبط وحفظ أمن المدينة والتركيز على السيارات التي بها زجاج معتم وإزالته وضبط المخالفين.

وطالب صالح المواطنين بضرورة استكمال إجراءات سياراتهم في أقرب وقت ممكن، لتفادي المخالفات أو حجز أي سيارة بسبب إهمال تجديد الأوراق.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …