منصة الصباح
حملة الإبادة الإسرائيلية للفلسطينيبن تطالُ المستشفيات
حملة الإبادة الإسرائيلية للفلسطينيبن تطالُ المستشفيات

حملة الإبادة الإسرائيلية للفلسطينيين تطالُ المستشفيات

حملة الإبادة الإسرائيلية للفلسطينيين تطالُ المستشفيات

 

اكد مدير مستشفى الكويت التخصصي، في رفح “صهيب الهمص”، أن اطقم المستشفى لا زالت على راس عملها، وتتوقع قصف المستشفى في اية لحظة، حيث لم يبق في غزة شيء إلا واستُبيح..

وأضاف الهمص في تصريح نشر على صفحة المستشفى الرسمية، ان قوات الإحتلال كانت قد أبلغتهم بصرورة إخلاء المستشفى، ولازالت تهدد بقصفه منذ البارحة، الأمر الذي يعد انتهاكاً صارخا لكافة القوانين المحلية والدولية..

وكانت قوات الاحتلال قد كثفت اليوم محيط مستشفى المعمداني، حيث يتواجد الآلاف من الفلسطينيين الذين نزحوا قسرا، ما أدى إلى اعتلاء مئات الشهداء، وسقوط العديد من الجرحى..

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …