أخبارألرئيسيةالرياضة

حلم الحفاظ على لقب مستر أولمبيا لبناء الأجسام

كتب / عبد اللطيف الرباع

هل يفعلها القرقني للمرة الثانية ؟

يخوض البطل العالمي كمال القرقني غدا منافسات بطولة مستر أولمبيا لبناء الأجسام إحدى أهم وأقوى بطولات اللعبة والتي يشارك بها أميز وأبرز الابطال العالميين إذ سيكون القرقني على موعد مع تحدي الدفاع عن لقب مستر اولمبيا التي أحرزه العام الماضي ، وقد وصل القرقني في وقت سابق من هذا الشهر إلى ولاية فلوريدا الأميركية للدخول في معسكر تدريبي استعدادا لـ«مستر أولمبيا 2020»، التي ستقام ابتداء من السابع عشر إلى العشرين من هذا الشهر ، وتدرب البطل العالمي كمال القرقني بصالة فليكس لويز البطل العالمي المعروف في لعبة بناء الأجسام صحبة العديد من الأبطال ، من بينهم جونتان ديلا روزا وفليكس لويز وحسن مصطفى .
هذا وبدأت استعدادات كمال مبكرا في بريطانيا حيث يقيم لعدة أشهر ونظرا لتعذر السفر من انجلترا إلى أمريكا – بسبب الإغلاق المفروض بسبب جائحة كورونا – فقد توجه القرقني الى تركيا ودخل معسكرا لثلاثة اسابيع قبل التحول إلى امريكا .
ومن المقرر أن يدافع كمال القرقني عن لقبه الذي تحصل عليه للمرة الثانية في وزن فئة 212.
ويقول رئيس الاتحاد الليبي لبناء الأجسام السيد عادل القريو اننا على ثقة بأن يقدم بطلنا العالمي عروضا قوية ومقنعة وسيدافع بقوة عن لقبه وهو جدير بالحفاظ عليه ، وقد تابعنا برنامجه التحضيري خلال الأشهر الماضية ونحن على تواصل دائم معه متمنين مواصلة تألقه واعتلاء منصة تتويج مستر أولمبيا مجددا .
والجذير بالذكر ان بطولة مستر اولمبيا التي تقام سنوياً في مدينة لاس فيغاس في ولاية نيفادا الاميركية تأجلت هذا العام بسبب الاغلاق الذي فرضته جائحة كورونا على الرياضة في الولايات المتحدة الاميركية و تعد البطولة الاهم على مستوى العالم في لعبة بناء الاجسام .
يُشار إلى أن المشاركة المرتقبة للبطل كمال القرقني في هذه البطولة ستكون برعاية شركة ليبيانا للهاتف المحمول و التى تبنت الرعاية الكاملة للبطل كمال القرقني للسنة التانية علي التوالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق