منصة الصباح

حرصا على سلامة المواطنين والمرضى

كتب / عبد الله المقطوف

قام فريق طبي من المركز الطبي الليبي الأجنبي بالزاوية (جوددائم ) بزيارة لمستشفي غريان التعليمي تم خلالها حملة تطهير وتعقيم بأشراف قسم مكافحة العدوى بالمركز وبمشاركة عددا من الكوادر الطبية المتخصصة في مجال المختبرات ومكافحة العدوي ,حيث تمكن الفريق من إجراء كافة المسحات واخذ العينات من داخل الأقسام بما فيها العناية والإسعاف والطوارئ وذلك قبل وبعد عملية التعقيم التي كانت بحضور عميد البلدية ومدير مستشفي غريان وعدد من الأطباء والمختصين , وتأتي هذه الحملة في إطار حرص الطرفين على سلامة المرضى والاستمرار في استقبال الحالات ومتلقيي الخدمات الصحية اللازمة .

شاهد أيضاً

أوتشوا يختتم فصلاً استثنائياً في كأس العالم بمشاركة تاريخية أمام التشيك

 عبدالسلام الشريف عندما دخل غييرمو أوتشوا أرضية الملعب خلال مواجهة المكسيك والتشيك في ختام دور …