منصة الصباح

حرصا على سلامة المواطنين والمرضى

كتب / عبد الله المقطوف

قام فريق طبي من المركز الطبي الليبي الأجنبي بالزاوية (جوددائم ) بزيارة لمستشفي غريان التعليمي تم خلالها حملة تطهير وتعقيم بأشراف قسم مكافحة العدوى بالمركز وبمشاركة عددا من الكوادر الطبية المتخصصة في مجال المختبرات ومكافحة العدوي ,حيث تمكن الفريق من إجراء كافة المسحات واخذ العينات من داخل الأقسام بما فيها العناية والإسعاف والطوارئ وذلك قبل وبعد عملية التعقيم التي كانت بحضور عميد البلدية ومدير مستشفي غريان وعدد من الأطباء والمختصين , وتأتي هذه الحملة في إطار حرص الطرفين على سلامة المرضى والاستمرار في استقبال الحالات ومتلقيي الخدمات الصحية اللازمة .

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …