منصة الصباح

القبض في طرابلس على عضو في شبكة تهريب مخدرات 

الصباح

أعلن جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية القبض على مروج لمادة حشيش المخدرة ، والتي تمر عبره من العجيلات إلى حي الأندلس بطرابلس.
وتمكن أعضاء التحري والقبض لفرع غرب طرابلس، وفقا لإعلان الجهاز، من القبض على شخص ليبي الجنسية، داخل طرابلس ينتمي إلى شبكة لتجارة المخدرات داخل ليبيا وخارجها، وذلك في كمين نصب له، عن طريق عملية البيع والشراء معه على 40 جرام من مخدر الكوكايين، بقيمة 2500 دينار، حيث القي القبض عليه متلبساً ، وبالاستدلال معه اعترف بما نسب إليه ، واتخذت الإجراءات القانونية،  وأحيل إلى نيابة مكافحة جرائم المخدرات.

شاهد أيضاً

أعضاء من المجلس البلدي سبها يقفون في موقع ميداني مع عمال ومواطنين لمتابعة أعمال صيانة غرف الصرف الصحي.

سبها تكشف حقيقة اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي بمنطقة المنشية

باشرت بلدية سبها، بالتنسيق مع شركة المياه والصرف الصحي، إجراءات عاجلة لمعالجة شكاوى المواطنين في …