منصة الصباح

جهاز تنمية المراعي وبحث حل تعطل الآبار الإرتوازية.. وسط تحذير من هلاك الثروة الحيوانية.

قام عضو لجنه إدارة جهاز تنمية المراعي الطبيعيه بالمنطقة الوسطى وعدد من المهندسين والفنيين خلال اليومين الماضيين بزيارة ميدانية
للآبار الرعوية بمنطقة مراعي سرت.
حيث استهدفت الزيارة الآبار الأرتوازية ذاتية التدفق (فوار ازكير) بوادي ازكير و (فوار كرشنه)
جنوب وادي جارف وذلك لدراسة إمكانية صيانتها وتركيب صمامات تحكم وتوصيل الأنابيب بخزانات التبريد وذلك بهدف الاستفادة منها في سقاية الحيوانات والمحافظة على هذا المورد الطبيعي الهام.

يأتي ذلك وسط تحذيرات الاتحاد العام للفلاحين والمربّين من هلاك الثروة الحيوانية نتيجة ارتفاع أسعار مستلزمات الإنتاج والتشغيل.
وأرجع الاتحاد سبب ارتفاع أسعار تلك المستلزمات إلى استمرار الجفاف الذي تمرّ به البلاد منذ 3 سنوات.

شاهد أيضاً

"شخص مجهول يرتدي غطاء رأس (هوديي) يجلس في الظلام أمام حاسوب محمول خلف هاتف آيفون يظهر عليه شعار شركة آبل، في إشارة إلى عمليات القرصنة الإلكترونية والأمن السيبراني

ثغرة أمنية خطيرة تهدد 7 طرازات من “آيفون”

كشفت تقارير أمن سيبراني عن ثغرة أمنية جديدة تؤثر على عدد من أجهزة “آيفون” القديمة، …