منصة الصباح

جهاز الإسعاف يعلن الطوارىء القصوى بالمنطقة الجنوبية

أعلن جهاز الإسعاف والطوارئ، حالة الطوارئ القصوى في جميع فروعه ومكاتبه بالمنطقة الجنوبية اعتبارا من اليوم الأربعاء.

وطالب الجهاز في منشور له، إدارة فروع ومكاتب الإسعاف بالمنطقة الجنوبية، وغرفة عمليات الاسعاف بالمنطقة الجنوبية، ومدراء كل من مكتب إسعاف القريات ومكتب إسعاف ايسين الحدودي ومكتب تجرهي الحدودي ومكتب زويلة بالجاهزية التامة بمكاتبهم.

وكشف المركز الوطني للأرصاد الجوية أمس، أن المنظمة العالمية للأرصاد الجوية توقعت تأثر مناطق جنوب شرق ليبيا بظروف جوية قاسية في أغسطس الجاري.

شاهد أيضاً

مبنى مكتب النائب العام مضاءً بالكامل ليلاً ويظهر في الزاوية العلوية اليمنى الشعار الرسمي للنيابة العامة.

النيابة تلاحق متورطين في قضية ائتمان بـ800 مليون دينار

أمرت النيابة العامة بحبس مساعد مدير عام مصرف الصحاري ومسؤول إدارة الائتمان بالمصرف احتياطياً على …