منصة الصباح

جهاز الإسعاف والطوارئ ينعي أحد أبطاله الذين استشهدوا أثناء أداء الواجب الوطني

أعلن جهاز الإسعاف والطوارئ، اليوم، ببالغ الحزن والأسى، عن استشهاد أحد أفراده، هيثم العيهوري، الذي وافته المنية أثناء تأدية واجبه الإنساني والوطني.

وكان الشهيد قد جرفته السيول أثناء توجهه إلى مدينة ترهونة للمشاركة في عمليات دعم وإغاثة المواطنين المتضررين وإخلاء العائلات العالقة نتيجة الفيضانات الأخيرة.

ووصفت إدارة الجهاز الفقيد بأنه نموذج للتفاني والتضحية في سبيل خدمة الوطن والمواطنين، وأعربت عن خالص تعازيها لأسرته وزملائه، سائلة الله أن يتغمده برحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

شاهد أيضاً

جولة تفتيشية داخل معمل مخبز لتوثيق المخالفات الصحية في سوق الجمعة.

سوق الجمعة: رصد مخالفات صحية داخل مخابز ومحلات غذائية ومقاهٍ

نفذت وحدة الرقابة بسوق الجمعة، بالتعاون مع مكتب الدعم والدوريات التابع لجهاز الحرس البلدي، حملة …