نوري بلحاج
نظمت جمعية الهلال الاحمر بمدينة الزاوية، اليوم السبت، احتفالية بمناسبة الذكرى 47 لتأسيس فرع جمعية الهلال الأحمر بالمدينة .
تضمنت الاحتفالية عرض وثائقي عن مسيرة الفرع والأعمال التطوعية والإنسانية التي قام بها في السلم والحرب وتكريم بعض المؤسسات والشخصيات التي كانت سندا لفرع الجمعية طيلة الاعوام الماضية.
وقد حضر الاحتفالية عميد بلدية الزاوية الأستاذ جمال بحر ومتطوعو الهلال الاحمر بمدن الزاوية وصبراتة وصرمان ولفيف من الشخصيات.
الوسومجمعية الهلال الاحمر
شاهد أيضاً
بلومبرغ: ليبيا ضمن رهانات ترامب لتعزيز نفوذ بلاده في أسواق الطاقة
إعداد: مهند أحميدة سلّطت وكالة «بلومبرغ» الأميركية الضوء على التحركات الأميركية المتزايدة في ليبيا، معتبرة …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية