منصة الصباح

جمعية الهلال الاحمر بالزاوية تُحيي الذكرى 47 لتأسيسها

نوري بلحاج
نظمت جمعية الهلال الاحمر بمدينة الزاوية، اليوم السبت، احتفالية بمناسبة الذكرى 47 لتأسيس فرع جمعية الهلال الأحمر بالمدينة .
تضمنت الاحتفالية عرض وثائقي عن مسيرة الفرع والأعمال التطوعية والإنسانية التي قام بها في السلم والحرب وتكريم بعض المؤسسات والشخصيات التي كانت سندا لفرع الجمعية طيلة الاعوام الماضية.
وقد حضر الاحتفالية عميد بلدية الزاوية الأستاذ جمال بحر ومتطوعو الهلال الاحمر بمدن الزاوية وصبراتة وصرمان ولفيف من الشخصيات.

شاهد أيضاً

​لقطة مدمجة تظهر سلحفاتين بحريتين نافقتين على الرمال بالقرب من مياه البحر على شاطئ مدينة زوارة.

“إدامة لصون الطبيعة” تدعو لحماية السلاحف البحرية 

دعت منظمة “إدامة لصون الطبيعة” بزوارة، إلى حماية السلاحف البحرية، خاصة خلال هذه الفترة التي …