منصة الصباح

جمعية الهلال الاحمر بالزاوية تُحيي الذكرى 47 لتأسيسها

نوري بلحاج
نظمت جمعية الهلال الاحمر بمدينة الزاوية، اليوم السبت، احتفالية بمناسبة الذكرى 47 لتأسيس فرع جمعية الهلال الأحمر بالمدينة .
تضمنت الاحتفالية عرض وثائقي عن مسيرة الفرع والأعمال التطوعية والإنسانية التي قام بها في السلم والحرب وتكريم بعض المؤسسات والشخصيات التي كانت سندا لفرع الجمعية طيلة الاعوام الماضية.
وقد حضر الاحتفالية عميد بلدية الزاوية الأستاذ جمال بحر ومتطوعو الهلال الاحمر بمدن الزاوية وصبراتة وصرمان ولفيف من الشخصيات.

شاهد أيضاً

رافعة بحرية ضخمة ترفع وحدة صناعية فوق سطح البحر ليلاً استعداداً لتركيبها على المنصة 4 للغاز في حقل البوري

بلومبرغ: ليبيا ضمن رهانات ترامب لتعزيز نفوذ بلاده في أسواق الطاقة

إعداد: مهند أحميدة سلّطت وكالة «بلومبرغ» الأميركية الضوء على التحركات الأميركية المتزايدة في ليبيا، معتبرة …