طالبت جماهير نادي الأهلي طرابلس بعد تأجيل الانتخابات.
واعتصمت جماهير النادي أمامه بعد أن تم تأجيل الانتخابات بسبب المشاكل الإدارية التي يمر بها النادي
طالبت جماهير نادي الأهلي طرابلس بعد تأجيل الانتخابات.
واعتصمت جماهير النادي أمامه بعد أن تم تأجيل الانتخابات بسبب المشاكل الإدارية التي يمر بها النادي
الوسومالنادي الأهلي
إعداد: مهند أحميدة سلّطت وكالة «بلومبرغ» الأميركية الضوء على التحركات الأميركية المتزايدة في ليبيا، معتبرة …