منصة الصباح

طالبة بتربية بدنية جامعة بنغازي تتأهل للمنتخب الوطني للبنات في الكاراتيه

تأهلت طالبة كلية التربية البدنية بجامعة بنغازي سما الفريطيسي للمنتخب الوطني للبنات في الكاراتيه.

وحققت الفريطيس نتائج مميزة في التصفيات التي شاركت فيها أمس الأول الخميس، إذ فازت في المباراة الأولى بنتيجة 9-1، وفي المباراة الثانية بنتيجة 8-0، وفي المباراة الأخيرة بنتيجة 7-0، مما أهلها للحصول على الترتيب الأول في فئتي تحت 21 سنة وفئة الكبار.

وتمكنت الفريطيسي بهذا الإنجاز من التأهل للمشاركة في المنتخب الوطني للبنات، والتي تُعد فرصة مهمة لها لتمثيل بلادها في المحافل الرياضية القادمة.

 

 

شاهد أيضاً

اجتماع رسمي لوزير الاقتصاد ورئيس جهاز الحرس البلدي

وزارة الاقتصاد والحرس البلدي يبحثان آليات تنفيذ الإفصاح الإلزامي عن أسعار السلع

طرابلس – الصباح بحث وزير الاقتصاد والتجارة مع رئيس جهاز الحرس البلدي، خلال اجتماع عُقد …