أخبارألرئيسيةالأوليليبيا

توالي الإعلانات : مدن الزاوية ومسلاته وكاباو والجميل تعلن حالة النفير العام ضد العدوان

الصباح- وكالات

أعلنت مدن الزاوية ومسلاته وكاباو والجميل حالة النفير العام وتسخير كل الإمكانيات لدعم المجهود الحربي ضد عدوان حفتر..

ودعت المكونات المدنية والعسكرية في هذه المدن في بيانات لها المجلس الرئاسي إلى تسخير كل الإمكانيات من أجل المعركة، وتوجيه كل القطاعات الحكومية في الدولة لتوفير كل ما يحتاجه المجهود الحربي..

ونادى بيان مدينة الزاوية بضرورة التعاون والتنسيق التام مع جميع مدن الثورة لوضع الخطط العسكرية واللوجستية لتحرير كافة تراب الوطن من الانقلابيين والخارجين عن الشرعية، وفق تعبيره..

من جهتها أعلنت مكونات مدينة مسلاته المدنية والعسكرية حالة النفير العام وتسخير كل الإمكانيات لدعم المجهود الحربي ضد عدوان حفتر..

وحثت المكونات في بيان لها رئاسة الأركان العامة على وضع قرار القائد الأعلى بإعلان النفير التام موضع التنفيذ والالتزام بكل ما ورد فيه وتسخير كافة الإمكانيات لحسم المعركة نهائيا ضد مشروع حفتر الانقلابي، وفق بيان لها..

بدوره أعلن المجلس البلدي كاباو، الاثنين، حالة النفير التام داخل المدينة، مهيبا بكل الضباط وضباط الصف العسكريين، والكتائب المساندة من الثوار، الالتحاق بمعسكراتهم..

وأكد بلدي كاباو في بيان له عن تسخير كل الإمكانيات المتاحة لدى المجلس لرد الظلم وقمع مشروع الكرامة المتمثلة في مجرم الحرب خليفة حفتر، بحسب نص البيان..

من جهته أعلن المجلس العسكري بمدينة الجميل حالة النفير العام في المدينة لدحر عدوان حفتر على العاصمة طرابلس .. وأكد رئيس المجلس في تصريح تلفزيوني انضمام المدينة لحالة النفير العام واستعدادها وتسخير امكانياتها في معركة صد العدوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى