منصة الصباح

رئيس هيئة الرقابة الإدارية و نائب رئيس المجلس الأعلى للدولة يؤكدان تعزيز دور الرقابة

الصباح ــ حنان كشبة

استقبل رئيس هيئة الرقابة الإدارية، “عبدالله قادربوه”، صباح امس، بمكتبه، النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للدولة، عمر العبيدي، وذلك لتقييم واقع العمل الرقابي للجهتين، والوقوف على أهم التحديات التي تواجههما للقيام بمهامهما على أكمل وجه.
وأشاد النائب بالجهود المبذولة من الهيئة عبر لجانها المختلفة، وما تقوم به من دور رقابي فعّال على الجهات الخاضعة لرقابتها بما يسهم في مواجهة الفساد الإداري والمالي بها، إضافة إلى دورها في تطوير مواردها البشرية عبر برامج التدريب والتطوير المتقدمة.
و أكد الجانبان على الإرادة العالية للهيئة ولجنة مكافحة الفساد بالمجلس في حماية المال العام وتعزيز الكفاءة والفاعلية في استخدام الموارد بما يحقق أهداف التنمية الشاملة وفق الخطط المستقبلية.
ففي هذا الشأن، تم التأكيد على إيجاد حل لتعقيدات الإجراءات الإدارية والمالية اللازمة لتقديم الخدمة الطبية للمرضى الذين يتلقون العلاج في الخارج للإسراع في تقديم الخدمة الطبية العاجلة لهم.

وفي ختام اللقاء، تم الاتفاق على  تعزيز دور العمل الرقابي بالجهتين، ودفعهما إلى تقديم مستوى متقدّم من ناحية الأداء وسلامة الإجراءات، لتحقيق الأهداف الرقابية المنوطة بهما، ضماناً لتحقيق الصالح العام.

شاهد أيضاً

تنفيذ خط لتوصيل مياه النهر إلى ماجر

يتواصل العمل على تنفيذ مشروع توصيل خط مياه النهر تقاطع ابو خصاب إلى جزيرة ماجر …