منصة الصباح

تشغيل وحدة إنتاج النيتروجين في بنغازي

حنان كشبه -الصباح

بحضور السادة مدير عام عمليات المناطق الوسطى والشرقية ومدير إدارة عمليات منطقة بنغازي ومنسق التسهيلات البحرية وعديد من المهندسين والفنيين ومستخدمي الشركة من ذوي الاختصاص ، تم صباح أمس الثلاثاء 24 يناير تشغيل وحدة إنتاج غاز النيتروجين بنجاح تنفيذ وإشراف فريق عمل من قسم صيانة معدات الإطفاء بمستودع رأس المنقار ورئيس قسم صيانة معدات الإطفاء حيث تمت عمليات التجميع والإعداد لثلاثون يوماً لبلوغ مستوى الإنجاز والتشغيل مستهدفاً بذلك عمليات تطهير خزانات الغاز بقطر 20 متراً وخطوط نقل الغاز المسال لمسافات طويلة وجميع عمليات العزل الأخرى بنسبة نقاوة منتج تزيد عن 99% وبكفاءة عالية ومواصفات جودة عالمية كما يساهم المنتج بتوفير نفقات ومصروفات مالية تبذل لعمليات شراء المنتج.

شاهد أيضاً

لقطة حية تُظهر مبنى سكنيًا منهارًا بالكامل ومتحولًا إلى ركام من الخرسانة والأعمدة المحطمة جراء زلزال فنزويلا، ويتواجد في الموقع عدد كبير من أفراد فرق الإنقاذ والشرطة الذين يرتدون خوذًا وسترات واقية أثناء بحثهم بين الأنقاض عن ناجين.

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزالي فنزويلا وأكثر من “50” ألف مفقود

ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزالين القويين اللذين ضربا فنزويلا مساء يوم الأربعاء اىماضي إلى “920” قتيلاً، …