منصة الصباح

تشغيل مضخة إحدى الآبار بالحقل الشرقي لمنظومة النهر الصناعي

الصباح-وكالات

أعلن جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي، عن تركيب وتشغيل مضخة البئر رقم (459) بالحقل الشرقي لمنظومة الحساونة – سهل الجفارة بعد صيانتها وإجراء الاختبارات التشغيلية لها.

وأوضحت إدارة المنظومة في منشور عبر صفحتها الرسمية، أن هذا الإجراء يأتي في إطار استمرار تنفيذ خطة استخراج وصيانة وتركيب المضخات بحقول الآبار للرفع من معدلات إنتاج المياه وسد العجز بالإمداد المائي.

شاهد أيضاً

رافعة بحرية ضخمة ترفع وحدة صناعية فوق سطح البحر ليلاً استعداداً لتركيبها على المنصة 4 للغاز في حقل البوري

بلومبرغ: ليبيا ضمن رهانات ترامب لتعزيز نفوذ بلاده في أسواق الطاقة

إعداد: مهند أحميدة سلّطت وكالة «بلومبرغ» الأميركية الضوء على التحركات الأميركية المتزايدة في ليبيا، معتبرة …