منصة الصباح

ترحيل 18 مهاجراً مصرياً مصابا بأمراض خطيرة

رحّل جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية فرع طبرق 18 مهاجرا مصريا مصابا بأمراض خطيرة.

وأوضح الجهاز أن ترحيل المهاجرين جرى خلال الأسبوع الماضي تنفيذاً لتعليمات اللواء نوري الساعدي، رئيس جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية.

وبين الجهاز أن أغلب المرحلين مصابين بأمراض خطيرة مثل الوباء الكبدي وفقدان المناعة المكتسبة (الإيدز).

شاهد أيضاً

مزارع ليبي يعمل في أرضه الزراعية تحت الشمس

نقابة المزارعين تدعو لـ “تلاحم وطني” لحماية الأراضي الزراعية

أطلقت النقابة العامة للمزارعين نداء موسعا إلى كافة المزارعين في مختلف ربوع البلاد دعتهم فيه …