منصة الصباح

ترحيل 18 مهاجراً مصرياً مصابا بأمراض خطيرة

رحّل جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية فرع طبرق 18 مهاجرا مصريا مصابا بأمراض خطيرة.

وأوضح الجهاز أن ترحيل المهاجرين جرى خلال الأسبوع الماضي تنفيذاً لتعليمات اللواء نوري الساعدي، رئيس جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية.

وبين الجهاز أن أغلب المرحلين مصابين بأمراض خطيرة مثل الوباء الكبدي وفقدان المناعة المكتسبة (الإيدز).

شاهد أيضاً

وفود عسكرية خلال اجتماع مبادرة 5+5 دفاع بطرابلس لمناقشة الذكاء الاصطناعي والأمن

الذكاء الاصطناعي محور اجتماع مبادرة الدفاع “5+5”

اختتمت اليوم الأربعاء بالعاصمة طرابلس، أعمال الاجتماع الثاني لمجموعة البحث “الأورو- مغاربي” للبحوث والدراسات الاستراتيجية، …