منصة الصباح

تراجع النفط وبرنت يسجل 74 دولارا للبرميل

تراجعت العقود الآجلة للنفط من أعلى مستوياتها في أسابيع، وسط ترقب لاجتماع الفيدرالي الأمريكي هذا الاسبوع.

وسجلت العقود الآجلة لخام برنت، 74.28 دولار للبرميل بعد أن استقرت عند أعلى مستوى لها الجمعة الماضية.

ووصل خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي، إلى نحو 70.99 دولارا للبرميل، وفق ما نشرته العربية نقلا عن رويترز.

وقالت الولايات المتحدة، على لسان وزيرة الخزانة الأمركية جانيت يلين انها تدرس فرض عقوبات إضافية على ناقلات نفط “الأسطول المظلم”‭‭ ‬‬التي تستخدم أساليب الإخفاء لتفادي العقوبات، ولن تستبعد فرض عقوبات على البنوك الصينية مع سعيها لخفض عائدات روسيا من النفط والحصول على الإمدادات الأجنبية لدعم حربها في أوكرانيا، بحسب تقرير الوكالة.

 

شاهد أيضاً

سفينتا شحن تجاريتان تبحران في مياه البحر وسط أجواء هادئة وضبابية خفيفة، حيث تظهر السفينة الأولى في المقدمة بحجم أكبر والأخرى خلفها بمسافة قصيرة

تصعيد جديد يُهدّد الهدنة الهشَّة بين واشنطن وطهران

الصباح/ وكالات شهدت الحرب الأمريكية الإيرانية، اليوم السبت، تصعيداً جديداً يهدد بانهيار التفاهمات المؤقتة التي …