منصة الصباح

بو الخطابية يبحث أسباب تأخر وصول الوحدة الغازية الثانية لإنتاج الكهرباء الى طبرق

عبدالله الزائدي ــ الصباح
عقد عميد بلدية طبرق فرج بو الخطابية  صباح أمس الأحد اجتماعا مع شركة ميتكا اليونانية  والتى تنفذ عمل الوحدة الغازية الثانية لشركة الكهرباء بالبلدية
وناقش بوالخطابية خلال الاجتماع  المشاكل المالية والإدارية التي تواجه الشركة اليونانية وتعيق وصول الوحدة الغازية الثانية وتركيبها في موعدها ووعد بوالخطابية بتذليل كل الصعاب مع الجهات ذات العلاقة .
وأكد بوالخطابية على سرعة وصول كل الوحدات وتركيبها وإدخالها إلى الشبكة لتحل كل المشاكل التي تواجه الكهرباء خاصة في فصل الشتاء.
ومن جانبها أكدت شركة ميتكا على أن الوحدة الثانية ستصل إلى ميناء طبرق خلال الأسابيع القادمة .
يذكر أن محطة طبرق الغازية تتكون من اربع وحدات بقدرة إنتاجية كاملة تقدر ب 740 ميغا .

شاهد أيضاً

​لقطة مدمجة تظهر سلحفاتين بحريتين نافقتين على الرمال بالقرب من مياه البحر على شاطئ مدينة زوارة.

“إدامة لصون الطبيعة” تدعو لحماية السلاحف البحرية 

دعت منظمة “إدامة لصون الطبيعة” بزوارة، إلى حماية السلاحف البحرية، خاصة خلال هذه الفترة التي …