منصة الصباح

بني وليد على موعد مع مشاريع جديدة

بحث اجتماع ضم عميد بلدية بني وليد سالم انوير، ومدير اللجنة الإدارية لمصلحة الطرق والجسور الحسين سويدان، الخميس، جملة من القضايا المتعلقة بالخدمات في بني وليد.

وقالت البلدية في بيان، إن اللقاء الذي عقد بمقر المصلحة بطرابلس، ركّز على استكمال الطرق الرئيسية والمواصلات التي لم تكتمل في بني وليد بشكل عاجل.

كما ناقش اللقاء إنشاء مشاريع جديدة في المدينة لتخفيف المختنقات وتسهيل حركة المواطنين، وتطرق للمشاكل والعراقيل التي تواجه المصلحة داخل مدينة بني وليد وتطرّقا إلى كيفية إيجاد حلول عاجلة لبعض الطرق المتهالكة التي تحتاج إلى صيانة سريعة.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …