منصة الصباح

بلدي ابوسليم يشرع في تركيب انارة تعمل بالطاقة الشمسية

شرع المجلس البلدي ابوسليم في تركيب مصابيح لإنارة الشوارع تعمل بالطاقة الشمسية في بادرة للاستفادة من الطاقة البديلة وعدم الاعتماد على الطاقة الكهربائية وخاصة مع مشكلة العجز الكبير في توليد الكهرباء وما نجمع عنه من انقطاع للتيار ولفترات طويلة، في سياق طرح الاحمال.
هذا وتعتبر منطقة ابوسليم من المناطق التي تشهد تحسنا كبيرا في بنيتها التحتية، وتطورها العمراني

شاهد أيضاً

الطقس

الأرصاد: الأجواء صيفية معتادة على كافة مناطق البلاد

أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية، بيانا بالأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا بدايةً من اليوم الأربعاء، …