منصة الصباح

بلدية زمزم تبحث الإمداد المائي مع الوطنية للموارد

استقبل أعضاء من مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للموارد المائية بالحكومة المؤقتة، وفدا من بلدية زمزم يتكون من عميد البلدية وأعيان ومشايخ المنطقة.

وناقش الاجتماع الذي عقد بمقر المؤسسة الوطنية للموارد المائية في شحات، مسألة الإمداد المائي والمشاريع التي سيتم تنفيذها في المنطقة.

وأكد الحضور تقديرهم للحكومة ودور رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للموارد المائية في حلحلة المشاكل التي تتعرض لها المناطق في إمدادات المياه.

يُشار إلى أن الاجتماع عقد بحضور مدير إدارة المشروعات بالمؤسسة الوطنية للموارد المائية المهندس هلال السعيطي، والمهندس عبد القادر غريب من إدارة المشروعات بالمؤسسة.

شاهد أيضاً

​لقطة مدمجة تظهر سلحفاتين بحريتين نافقتين على الرمال بالقرب من مياه البحر على شاطئ مدينة زوارة.

“إدامة لصون الطبيعة” تدعو لحماية السلاحف البحرية 

دعت منظمة “إدامة لصون الطبيعة” بزوارة، إلى حماية السلاحف البحرية، خاصة خلال هذه الفترة التي …