منصة الصباح

بلدية بنغازي تسلم شركة المياه والصرف الصحي مضخات مياه حديثة الصنع


أعلنت بلدية بنغازي عن توريديها مضخات مياه مُختلفة الأحجام والأقطار للتجمعات السكنية داخل نطاق البلدية وإلواح التشغيل والكوابل الكهربائية الخاصة بها .

وتم تسليم هذه المضخات إلى إدارة التشغيل والصيانة سهل بنغازي بالشركة العامة للمياه والصرف الصحي .

تأتي هذه الخطوة ضمن أعمال البلدية التي تهدف إلى دعم الشركة العامة للمياه والصرف الصحى بنغازي لتوفير المياه للتجمعات السكنية بالبلدية.

شاهد أيضاً

عمال وفنيون من الشركة العامة للمياه والصرف الصحي ينفذون أعمال حفر وصيانة لخط الصرف الصحي الرئيسي في الموقع المقابل لمستشفى طرابلس الطبي بطرابلس.

التشغيل والصيانة تُعيد افتتاح طريق الجامعة

إعداد / مني عريبي أنهت الفرق الفنية التابعة لإدارة التشغيل والصيانة بطرابلس أعمال صيانة خط …