منصة الصباح

اجتماع يضم عميد بلدية اجدابيا وجهاز النهر لمتابعة تحسين إمدادات المياه

 

 

استقبل رئيس مجلس الإدارة بجهاز النهر الصناعي سعد بومطاري عميد بلدية اجدابيا نصر غربي.

وأوضح المكتب الاعلامي للبلدية بأن اللقاء ناقش إمدادات المياه من خزان اجدابيا وإمكانية تغذية المدينة من خط اجدابيا سرت.
حيث ووجه غربي الدعوة لرئيس مجلس ادارة مشروع النهر الصناعي لزيارة البلدية.

وأضاف المكتب بأن هذا اللقاء ضمن الخطة التي تتبعها البلدية لمتابعة كافة الخدمات التي يحتاجها المواطنين داخل المدينة.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …