منصة الصباح

افتتاح مدرسة “بني سليم” في بلدية أوجلة

افتتحت ببلدية أوجلة اليوم الأحد، مدرسة “بني سليم”، بعد الانتهاء بتنفيذها مع جمبع مرافقها..

وتضم المدرسةعدد ستة فصول دراسية، ومعامل علمية، بالإضافة إلى الغرف، والمرافق الخدمية، وملعب وساحات رياضية..

وبعتبر افتتاح المدرسة إضافة مهمة، في سبيل توفير البيئة التعليمية المتكاملة الملائمة للطلاب..

وستساهم هذه المدرسة الحديثة، التي سيتم تاثيثها قريباً، من قبل مصلحة الوسائل التعليمية بوزارة التربية والتعليم، في حل مشكلة الاكتظاظ، والعجز في الفصول الدراسية..

شاهد أيضاً

سفينتا شحن تجاريتان تبحران في مياه البحر وسط أجواء هادئة وضبابية خفيفة، حيث تظهر السفينة الأولى في المقدمة بحجم أكبر والأخرى خلفها بمسافة قصيرة

تصعيد جديد يُهدّد الهدنة الهشَّة بين واشنطن وطهران

الصباح/ وكالات شهدت الحرب الأمريكية الإيرانية، اليوم السبت، تصعيداً جديداً يهدد بانهيار التفاهمات المؤقتة التي …