منصة الصباح

افتتاح مدرسة “بني سليم” في بلدية أوجلة

افتتحت ببلدية أوجلة اليوم الأحد، مدرسة “بني سليم”، بعد الانتهاء بتنفيذها مع جمبع مرافقها..

وتضم المدرسةعدد ستة فصول دراسية، ومعامل علمية، بالإضافة إلى الغرف، والمرافق الخدمية، وملعب وساحات رياضية..

وبعتبر افتتاح المدرسة إضافة مهمة، في سبيل توفير البيئة التعليمية المتكاملة الملائمة للطلاب..

وستساهم هذه المدرسة الحديثة، التي سيتم تاثيثها قريباً، من قبل مصلحة الوسائل التعليمية بوزارة التربية والتعليم، في حل مشكلة الاكتظاظ، والعجز في الفصول الدراسية..

شاهد أيضاً

يُستخدم لسهولة الوصول ووصف الصورة لمحركات البحث ولذوي الإعاقة البصرية)

بيت اسكندر يحتضن حوارية حول أثر المكان في الإبداع

متابعة: شعيب أبو ساقة تصوير: أحمد الهتكي. احتضن بيت اسكندر للفنون، مساء أمس الثلاثاء حوارية …