منصة الصباح

78 مصاب بلدغات عقارب ترددوا على مستشفى بني وليد

78 مصاب بلدغات عقارب ترددوا على مستشفى بني وليد

كشف مدير المكتب الإعلامي بمستشفى بني وليد العام زايد أبوقدندش، أن هناك 78 مصاب بلدغات عقارب ترددوا على المستشفى خلال الشهرين الماضيين.

وأوضح أبو قدندش في تصريحات صحفية، أن جميع المصابين تلقوا الإسعافات الطبية اللازمة سواء بقسم الأطفال أو الطوارئ.

ودعا مدير المكتب الإعلامي بالمستشفى، مواطني مدينة بني وليد، لضرورة الانتباه والحذر من العقارب في فصل الصيف الذي تكثر وتنتشر فيه بسبب ارتفاع الحرارة.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …