منصة الصباح

بعد إقفالها لأكثر من شهر.. افتتاح السفارة الليبية بالنيجر

الصباح-وكالات

نجحت اللجنة المشكلة من قبل وزارة الخارجية مكتب التفتيش والرقابة بإعادة افتتاح السفارة الليبية بالعاصمة النيجرية.

ووفقا للموقع الرسمي لخارجية الوفاق أكد القائم بأعمال السفارة حافظ محمد الزوي أن هذا الافتتاح جاء بعد مساع كبيرة من قبل وزير الخارجية محمد الطاهر سيالة مع الجانب النيجري مؤكدا انتهاء عملية التسليم والاستلام التي أشرف عليها رئيس اللجنة المكلفة بذلك عبدالمطلب السليماني .

وتقدم القائم بأعمال السفارة بالشكر والتقدير لكل المجهودات التي قامت بها إدارة الشؤون الإدارية بالوزارة وإدارة الشؤون الأفريقية وكذلك التسهيلات التي قامت بها الحكومة النيجرية .

شاهد أيضاً

أوتشوا يختتم فصلاً استثنائياً في كأس العالم بمشاركة تاريخية أمام التشيك

 عبدالسلام الشريف عندما دخل غييرمو أوتشوا أرضية الملعب خلال مواجهة المكسيك والتشيك في ختام دور …