أخبارألرئيسيةفنون

بسبب تكاثر الديون عليها الفنانة “بدرية أحمد “مهددة بالطرد من منزلها

ردت الفنانة بدرية أحمد على الشامتين، بعد أن كشفت عن تراجع أوضاعها المالية، إلى حد اقترابها من التشرد والطرد من منزلها بسبب تكاثر الديون عليها.

ونشرت “بدرية”، عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، مقطع فيديو قائلة: “الناس اللي تتشمت وتقول كلام سيء، كفاية فيني وجع ولا أريد أن أتألم أكثر، والي إيده بالمي الباردة غير السخنة، وعلى فكرة قادرة أن أقاضي بس ما الي خلق، وأقول الله المنتقم”.

وتابعت: “كل السنين ساكتة بس إلا الحق ما يطلع يوم من الأيام، ورح يطلع بس حان الوقت اتكلم مو عشاني، عشان عيالي، كل اللي يحصل من أجل عيالي، والموضوع أكبر من إيجار وديون”.

وكانت الفنانة بدرية أحمد، نشرت فيديو آخر عبر حسابها على موقع “إنستقرام”، تحدثت فيه عن سوء أوضاعها المالية، وبأنها مهددة بالطرد من منزلها، قائلة: “أنا ليش أتمرد.. ليش أتكلم.. أنا متهمة في 5 قضايا..كان عندي أمل.. لكن بسبب الديون الحين ما عندي شيء.. وقولت أتكلم بالحق قاموا يحفرولي.. غصب عنكم نجمة.. وغصب عنكم أنا شهيرة”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “على قد الحال”، هو آخر عمل درامي شاركت فيه الفنانة بدرية أحمد، إلى جانب عدد من نجوم الإمارات، منهم: سعاد علي، ومرعي الحليان، ومروان عبد الله، وعلي سعيد القحطاني، وعبد الله بن حيدر، وهو من تأليف جاسم الخراز، وإخراج عمر إبراهيم.​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى