منصة الصباح

برنامج توعوي حول مرض “الإيدز” والتهاب الكبد

نظَّم المركز الوطني لمكافحة الأمراض، بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية، خلال اليومين الماضيين، برنامجاً توعوياً بهدف تعزيز المعرفة والمهارات العلمية، حول فيروس نقص المناعة البشري “الإيدز”، والتهاب الكبد الفيروسي..

وأوضح المركز في منشور على صفحته الرسمية، أن هذا البرنامج التوعوي يؤكد تعزيز إدارة مكافحة الإيدز والأمراض المنقولة جنسيًا، إلى تعزيز الشراكات مع مؤسسات المجتمع، بهدف الارتقاء بمفهوم صحة المجتمع، ونشر الوعي الصحيح، بعيدًا عن المغالطات والمفاهيم الخاطئة..

وتضمن البرنامج عدداً من المحاور العلمية، أهمها: المعلومات الأساسية حول فيروس نقص المناعة البشري “الإيدز”، والتهاب الكبد الفيروسي، والسلوكيات المحفوفة بالمخاطر، والوصم والتمييز..

شاهد أيضاً

هاتف ذكي تعرض أيقونة تطبيق "وظيفتي" التابع لوزارة الخدمة المدنية

انطلاقة منصة  وظيفتي .. وزارة الخدمة المدنية تدشن نافذة رقمية 

في خطوة  نحو رقمنة القطاع العام وتطوير الخدمات الحكومية، أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن قرب …