التقى وزير التعليم العالي والبحث الدكتور عمران القيب وكيل وزارة الثقافة للمسرح والفنون عبد الباسط أبوقندة بحضور مدير مكتب النشاط الجامعي المكلف الدكتورة ايمان فرج.
وتناول اللقاء تفعيل النشاط الفني والمسرحي بالجامعات، واشهار الفرق الموسيقية الجامعية، والتعاون في مجال السينما الوثائقية واستمرار جهود النشاط المسرحي بالجامعات.
من جانبه أشاد الوكيل بالمهرجان المسرحي الأول للجامعات متمنيا أن يكون شعلة الانطلاق لعودة الانشطة الثقافية بالجامعات.
الوسوموزارة الثقافة للمسرح والفنون
شاهد أيضاً
الشمس تقتلُ الفرنسيين
أودت موجة الحر التي تجتاح أجزاء واسعة من أوروبا بحياة “18” شخصاً في فرنسا، بينهم …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية