منصة الصباح

بايدن يدعو إلى تأجيل المصادقة على تعيين القاضية باريت على ما بعد الاستحقاق الرئاسي

 

الصباح/ أ ف ب: طالب المرشّح الديموقراطي للرئاسة الأميركية جو بايدن السبت مجلس الشيوخ إلى عدم البت في تعيين القاضية إيمي كوني باريت في المحكمة العليا قبل الاستحقاق الرئاسي المقرر في الثالث من تشرين الثاني/نوفمبر.

وجاء في بيان أصدره بايدن بعد دقائق على إعلان ترامب اختيار باريت للمنصب أن “مجلس الشيوخ يجب ألا يبت في هذا المنصب الشاغر” جراء وفاة القاضية التقدمية روث بادر غينسبورغ “ما لم يختر الأميركيون رئيسهم المقبل والكونغرس المقبل”.

شاهد أيضاً

طفح الصرف الصري بالمحلات

بلدية وادي البوانيس: تهالك شبكات الصرف الصحي يفاقم معاناة السكان في منطقة المحلات

تعاني منطقة المحلات ببلدية وادي البوانيس من أزمة خانقة في شبكات الصرف الصحي المتهالكة منذ …