منصة الصباح

بتر قدم أحد المصابين بانفجار اللغم في ودّان

أفاد مراسل منصة “الصباح”، أن أحد الشباب، الذين تعرّضوا لانفجار لغم أرضي تحت سيارتهم، بمنطقة ودان، تم بتر جزئي في قدمه اليسرى، وسيتم نقله إلى مدينة طرابلس بواسطة الإسعاف الطائر، لاستكمال علاجه..

وتعرُض الشباب، وهم منطقة ” قصر الأخيار”، لحادث انفجار لغم أرضي، وهم في طريقهم لحضور سباق “رالي تي تي”، اثناء خروجهم عن الطريق الرئيس، نتبجة الازدحام..

وتعرّض الشاب الآخر إلى إصابات بسيطة، وحالته مستقرة، وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين بمستشفى ودان..

شاهد أيضاً

​قاعة اجتماعات تضم كوادر تمريضية ومحاضرين خلال ورشة عمل حول الرصد المجتمعي لمرض الحصبة في مستشفى قصر الأخيار العام.

ورشة عمل لتعزيز وحماية الصحة في “قصر الأخيار”

متابعة/ عبدالحميد ناجي تصوير/ مروان التومي نظَّم المركز الوطني لمكافحة الأمراض، بالتعاون مع منظمة الصحة …