منصة الصباح
انتصار شنيب أول امرأة تترأس نادياً رياضياً في ليبيا

انتصار شنيب أول امرأة تترأس نادياً رياضياً في ليبيا

أعلنت عضوة مجلس النواب انتصار شنيب موافقتها على تولي رئاسة نادي دارنس، استجابةً لرغبة جماهير النادي وعدد من منتسبيه، في خطوة تُعد الأولى من نوعها على مستوى الأندية الرياضية الليبية.

وبذلك تصبح شنيب أول امرأة ليبية تتولى رئاسة نادٍ رياضي – ثقافي – اجتماعي، وفق ما أعلنته عقب قبولها هذه المسؤولية، مؤكدة حرصها على دعم مسيرة النادي والعمل من أجل الارتقاء بأدائه على مختلف المستويات.

شاهد أيضاً

محافظ مصرف ليبيا المركزي يتحصل على جائزة “محافظ العام 2026” في باريس

محافظ مصرف ليبيا المركزي يتحصل على جائزة “محافظ العام 2026” في باريس

تحصل محافظ مصرف ليبيا المركزي، ناجي محمد عيسى، على جائزة “محافظ العام 2026” التي يمنحها …