منصة الصباح

انتخاب ليبيا كنائب ثاني لرئيس اللجنة الفنية للمركز الأفريقي لمكافحة الأمراض

أعلنت حكومة الوحدة، انتخاب دولة ليبيا كنائب ثاني لرئيس اللجنة الفنية الاستشارية الإقليمية للمركز الأفريقي لمكافحة الأمراض بإقليم الشمال.

وجاء ذلك خلال الجلسة التحضيرية لاجتماع مجلس وزراء إقليم شمال أفريقيا المقرر عقده في الربع الثالث من العام الجاري.

وتضم اللجنة الفنية الاستشارية عن دولة ليبيا في عضويتها، وكيل وزارة الصحة لشؤون المستشفيات العامة، ومستشار المركز الوطني لمكافحة الأمراض.

ويناط باللجنة الفنية الاستشارية الإقليمية للمركز الأفريقي لمكافحة الامراض بإقليم الشمال، مسؤولية توحيد السياسات في مواجهة الأمراض العابرة للحدود، والعمل المشترك على الأهداف الصحية المشتركة لدول الاتحاد الأفريفي.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …