منصة الصباح

الوكيل ولجنة الملاك الوظيفي بالوزارة تجتمع بمديري مدارس بلديتي القربوللي وقصر الأخيار

كتب/ معتز محمد

اجتمع وكيل وزارة  التعليم بحكومة الوفاق  “عادل جمعة” بالمركز الإعلامي القربوللي بمديري مدارس مراقبتي تعليم القربوللي وقصر الأخيار وبحضور مراقبي التعليم بالبلديتين ولجنة الملاك الوظيفي بالوزارة ومدير مكتب التفتيش التربوي وعدد من مديري المكاتب والأقسام بالمراقبتين .

وخصص هذا الاجتماع لمناقشة ضوابط التسكين بالملاك الوظيفي للمؤسسات التعليمية للعام الدراسي الحالي وكذلك ضوابط صرف الميزانية التشغيلية الى جانب متابعة سير العملية التعليمية بالبلديتين والتعرف على اهم التحديات التي يواجهها مديرو المدارس واقتراح الحلول الناجعة اتجاهها.

وتقدم وكيل الوزارة بالشكر والتقدير لمديري المدارس لاهتمامهم ومتابعتهم لسير الدراسة داخل مؤسساتهم.

 

شاهد أيضاً

سفينتا شحن تجاريتان تبحران في مياه البحر وسط أجواء هادئة وضبابية خفيفة، حيث تظهر السفينة الأولى في المقدمة بحجم أكبر والأخرى خلفها بمسافة قصيرة

تصعيد جديد يُهدّد الهدنة الهشَّة بين واشنطن وطهران

الصباح/ وكالات شهدت الحرب الأمريكية الإيرانية، اليوم السبت، تصعيداً جديداً يهدد بانهيار التفاهمات المؤقتة التي …