منصة الصباح

الوطنية للنفط تعلن عودة  مصنع الإيثيلين للعمل

عبدالله الزائدي ــ الصباح
أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط عن اعطائها الإذن بالبدء في عمليات تشغيل مصنع الإثيلين ، والتنسيق مع الإدارة العامة للتسويق لتوفير شحنات النافثا حسب الجدول المبرمج ، من أجل البدء في إدخال النافثا ومتابعة سير العمليات حسب كتيبات التشغيل المعتمدة .
اعلام المؤسسة أوضح ان كل مراحل عمليات التشغيل تتم خطوة بخطوة وبشكل تدريجي وفق إجراءات ومتطلبات سلامة العمليات وصولاً إلى مرحلة الأنتاج، وأضاف اعلام المؤسسة  أن العمل على اعادة المصنع وصل مرحلة هامة و متقدمة من خطة إعادة تشغيل المجمع , والتي انطلقت عام 2019 م , بالرغم من كل الظروف القاهرة والاستثنائية والصعبة وحملات التشويه والتشكيك والإحباط .

شاهد أيضاً

"شخص مجهول يرتدي غطاء رأس (هوديي) يجلس في الظلام أمام حاسوب محمول خلف هاتف آيفون يظهر عليه شعار شركة آبل، في إشارة إلى عمليات القرصنة الإلكترونية والأمن السيبراني

ثغرة أمنية خطيرة تهدد 7 طرازات من “آيفون”

كشفت تقارير أمن سيبراني عن ثغرة أمنية جديدة تؤثر على عدد من أجهزة “آيفون” القديمة، …