منصة الصباح

حملة لإزالة مقويات الإشارة المخالفة…وهيئة الاتصالات تحذر

 

أعلنت الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية، بدء حملة لإزالة مقويات الإشارة للهاتف المحمول غير المرخصة مطلع الأسبوع المقبل، لضررها على شبكات الاتصال.

وحذّرت الهيئة الجهات العامة والخاصة وجميع المواطنين، من استخدام أو شراء أجهزة معيدات الإشارة غير المعتمدة دون ترخيص، مؤكدة وجوب إزالتها قبل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

شاهد أيضاً

مجموعة من المسؤولين وممثلي اللجان الأولمبية ضمن اجتماعات اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط.

بمشاركة ليبية.. اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط تقر حزمة قرارات استراتيجية في إيطاليا  

شهدت مدينة تارانتو الإيطالية مشاركة ليبية فاعلة في اجتماعات اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط، …