منصة الصباح

حملة لإزالة مقويات الإشارة المخالفة…وهيئة الاتصالات تحذر

 

أعلنت الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية، بدء حملة لإزالة مقويات الإشارة للهاتف المحمول غير المرخصة مطلع الأسبوع المقبل، لضررها على شبكات الاتصال.

وحذّرت الهيئة الجهات العامة والخاصة وجميع المواطنين، من استخدام أو شراء أجهزة معيدات الإشارة غير المعتمدة دون ترخيص، مؤكدة وجوب إزالتها قبل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

شاهد أيضاً

​5 موظفين يجلسون حول طاولة اجتماعات خشبية أثناء حضورهم ورشة عمل حول الأمن السيبراني بالهيئة العامة للصحافة

مهندسو تقنية المعلومات بالهيئة العامة للصحافة يشاركون بورشة عمل حول الأمن السيبراني

في إطار تعزيز الوعي بأهمية الأمن السيبراني ورفع كفاءة الكوادر الفنية، تلقّى مهندسو إدارة تقنية …