منصة الصباح

الهيئة العامة الإشراف على شركات التأمين تختتم دوراتها التدريبية للعاملين بها

اختتمت صباح يوم الخميس الموافق 2019/10/31م  بقاعة التدريب بمقر هيئة الإشراف على التأمين  الدورات التدريبية الفنيه لشهر اكتوبر والتي تمثلت في الدورات التاليه :-

-الأولى بعنوان ” تصميم اتفاقيات إعادة التأمين و التفاوض بشأنها” لعدد حوالي( 40) متدرب تم توزيعهم على مجموعتين  بواقع (3)  ساعات يوميا لكل مجموعة خلال الفترة من 2019/10/13 م  الى 2019/10/17م .

-الثانية بعنوان ” مبادي و طريقة عمل سوق لندن للتأمين ” لعدد (35) متدرب تم توزيعهم على مجموعتين بواقع  (3) ساعات يوميا  لكل مجموعة خلال الفترة من 2019/10/20م الى 2019/10/28م .

وقد  استهدفت هذه الدورات  العاملين  بشركات التأمين وصناديق التأمين وبعض موظفي الهيئة، وأشرف على تنظيمها إدارة الشؤون الإدارية والمالية، بأشراف  خبير التأمين الاستاذ ناجي بن طالب، واستمرت الدورات لمدة اسبوعين متتاليين .

وشهد حفل الاختتام حضور الدكتور محمد إمحمد علي  مدير عام الهيئة  والسيد محمد جمعة  مدير إدارة التخطيط و المتابعة ، والسيد سالم الهباشي  مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية  والسيد فهمي المقريف مدير مكتب المدير التنفيذي  وعدد من رؤساء الاقسام والموظفين بالهيئة .

وتحدث خلالها الدكتور محمد امحمد علي  وأثنى على حسن تنظيم هذه الدورة شاكراً القائمين عليها والتزام المتدربين بالحضور والتفاعل  مؤكدا على  ضرورة تحقيق الاستفادة العمليه منها لتحسين الاداء مما  ينعكس إيجاباً على شركات التأمين بشكل خاص وسوق التأمين بشكل عام.  كما أكد  على ضرورة تواصل المتدربين مع الهيئة  بعد ختام الدوره للاستفسار عن أي معلومة قد يحتاجونها في مجالات عملهم في قطاع التأمين بالحضور الشخصي او من خلال الوسائط الإلكترونية .

وفي ختام الدورة تم منح المشاركين شهادات اتمام الدورة، واخذت الصور التذكارية  للمتدربين والحاضرين

شاهد أيضاً

الصحافة تطرح إشكالية غياب المكتبات المدرسية على الطلاب والمجتمع في حوارية

التقت اللجنة الثقافية المشكلة بقرار من رئيس الهيئة العامة للصحافة مع عدد من المسؤولين بإدارة …