منصة الصباح

الهلال يعود لمنظومة تسجيل اللاعبين بعد دفع مستحقات الأجانب

أعلن نادي الهلال أن منظومة التسجيل الدولية رفعت القيد على النادي واصبح الآن بإمكان النادي قيد لاعبيه الأجانب الجدد.

وأكد رئيس اللجنة التسييرية لنادي الهلال علي الشريف ٱن لجنته دفعت الأموال المستحقة على اللاعبين الأجانب الأربعة الذين رفعوا قضايا ضد الفريق في مرحلة سابقة.

وكشف الشريف على ٱن النادي دفع المستحقات المتأخرة للاعبين الغابوني مدوين بيتغي والعاجي ياكيوكو صوماليا والتونسي أمجد عامر والجزائري عبدالعزيز علي واصبح بالإمكان تحرك النادي للعمل في المنظومة الدولية لتسجيل اللاعبين.

شاهد أيضاً

عمال وفنيون من الشركة العامة للمياه والصرف الصحي ينفذون أعمال حفر وصيانة لخط الصرف الصحي الرئيسي في الموقع المقابل لمستشفى طرابلس الطبي بطرابلس.

التشغيل والصيانة تُعيد افتتاح طريق الجامعة

إعداد / مني عريبي أنهت الفرق الفنية التابعة لإدارة التشغيل والصيانة بطرابلس أعمال صيانة خط …