منصة الصباح

الهلال يعود لمنظومة تسجيل اللاعبين بعد دفع مستحقات الأجانب

أعلن نادي الهلال أن منظومة التسجيل الدولية رفعت القيد على النادي واصبح الآن بإمكان النادي قيد لاعبيه الأجانب الجدد.

وأكد رئيس اللجنة التسييرية لنادي الهلال علي الشريف ٱن لجنته دفعت الأموال المستحقة على اللاعبين الأجانب الأربعة الذين رفعوا قضايا ضد الفريق في مرحلة سابقة.

وكشف الشريف على ٱن النادي دفع المستحقات المتأخرة للاعبين الغابوني مدوين بيتغي والعاجي ياكيوكو صوماليا والتونسي أمجد عامر والجزائري عبدالعزيز علي واصبح بالإمكان تحرك النادي للعمل في المنظومة الدولية لتسجيل اللاعبين.

شاهد أيضاً

اجتماع رسمي يجمع مسؤولين ليبيين وممثلي منظمة اليونيسكو حول طاولة اجتماعات لبحث سبل حماية وتحصين السدود في ليبيا ضد التغيرات المناخية، ويظهر في منتصف الطاولة علم دولة ليبيا.

تعاون ليبي مع  اليونيسكو  لتحصين السدود ضد التغيرات المناخية

بحث وزير الموارد المائية ، حسني عويدان، في اجتماع موسع مع مسؤولة الموارد الطبيعية بمكتب …