منصة الصباح

الهلال يعود لمنظومة تسجيل اللاعبين بعد دفع مستحقات الأجانب

أعلن نادي الهلال أن منظومة التسجيل الدولية رفعت القيد على النادي واصبح الآن بإمكان النادي قيد لاعبيه الأجانب الجدد.

وأكد رئيس اللجنة التسييرية لنادي الهلال علي الشريف ٱن لجنته دفعت الأموال المستحقة على اللاعبين الأجانب الأربعة الذين رفعوا قضايا ضد الفريق في مرحلة سابقة.

وكشف الشريف على ٱن النادي دفع المستحقات المتأخرة للاعبين الغابوني مدوين بيتغي والعاجي ياكيوكو صوماليا والتونسي أمجد عامر والجزائري عبدالعزيز علي واصبح بالإمكان تحرك النادي للعمل في المنظومة الدولية لتسجيل اللاعبين.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …