منصة الصباح

الهلال يعود لمنظومة تسجيل اللاعبين بعد دفع مستحقات الأجانب

أعلن نادي الهلال أن منظومة التسجيل الدولية رفعت القيد على النادي واصبح الآن بإمكان النادي قيد لاعبيه الأجانب الجدد.

وأكد رئيس اللجنة التسييرية لنادي الهلال علي الشريف ٱن لجنته دفعت الأموال المستحقة على اللاعبين الأجانب الأربعة الذين رفعوا قضايا ضد الفريق في مرحلة سابقة.

وكشف الشريف على ٱن النادي دفع المستحقات المتأخرة للاعبين الغابوني مدوين بيتغي والعاجي ياكيوكو صوماليا والتونسي أمجد عامر والجزائري عبدالعزيز علي واصبح بالإمكان تحرك النادي للعمل في المنظومة الدولية لتسجيل اللاعبين.

شاهد أيضاً

​لقطة مدمجة تظهر سلحفاتين بحريتين نافقتين على الرمال بالقرب من مياه البحر على شاطئ مدينة زوارة.

“إدامة لصون الطبيعة” تدعو لحماية السلاحف البحرية 

دعت منظمة “إدامة لصون الطبيعة” بزوارة، إلى حماية السلاحف البحرية، خاصة خلال هذه الفترة التي …