منصة الصباح

النيابة العامة تحبس مسؤولين في مصلحة الجمارك بسبب الفساد

أمرت النيابة العامة بحبس مسؤولين في مصلحة الجمارك، احتياطيا بعد تورطهم في اختلاس مئات الآلاف من النقد الأجنبي.
وأظهر مكتب النائب العام في بيان بالخصوص أن النيابة، تحققت من بلاغ مقدم من الإدارة العامة لمكافحة التهريب والمخدرات حول واقعات الاختلاس تورط بها مدير سابق لإدارة المتابعة وسلفه، المخولين بتسلم الأمانات والمضبوطات في المصلحة وتعمدهم اختلاس مئات الآلاف من النقد الأجنبي.
وترتب على ذلك بحسب بيان مكتب النائب العام، حبس المتهمين احتياطيًا على ذمة القضية.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …