منصة الصباح

النيابة العامة تأمر بحبس مسؤول مخازن مركز علاج أمراض السكر والغدد الصماء بالزنتان

 

أمرت النيابة العامة بحبس مسؤول مخازن مركز علاج أمراض السكر والغدد الصماء في الزنتان احتياطياً على ذمة التحقيق.

جاء ذلك بعد بحث تقارير ديوان المحاسبة التي كشفت عن إساءة استخدامه لسلطات وظيفته، حيث امتنع عن إثبات الأصناف الموردة وتخلى عن أختام رسمية لصالح موظفين غير مخولين.

شاهد أيضاً

أعضاء من المجلس البلدي سبها يقفون في موقع ميداني مع عمال ومواطنين لمتابعة أعمال صيانة غرف الصرف الصحي.

سبها تكشف حقيقة اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي بمنطقة المنشية

باشرت بلدية سبها، بالتنسيق مع شركة المياه والصرف الصحي، إجراءات عاجلة لمعالجة شكاوى المواطنين في …