أخبارألرئيسيةالرياضة

– الموعد التاريخي يقترب.. هذه تفاصيل حفل افتتاح مونديال 2022 لأول مرة بدولة عربية

ساعة تقريبا تفصلنا عن افتتاح كأس العالم 2022 قطر، مُنتظر أن يكون مبهرًا كما كان سابقيه، ولائقًا باستعدادات الدوحة لاستضافة المونديال.


وبدأت احتفالات الدولة المضيفة مبكرًا على عكس العادة في النسخ السابقة، حيث أقيمت قبل يوم من بداية كأس العالم حفلاً للمشجعين المتلهفين للاستمتاع بالحدث الأبرز في الساحرة المستديرة.
ينطلق حفل الافتتاح قبل حوالي ساعتين من مباراة الافتتاح التي ستجمع بين قطر والإكوادور، حيث يبدأ الساعة 4:40 مساءً بتوقيت ليبيا
بدايةً سيكون على الجمهور التواجد في مواقعهم قبل بداية حفل افتتاح كأس العالم 2022 بعشر دقائق.
تم إصدار مجموعة من الأغاني قبل المونديال، ستضاف إليها أخرى في أبرز أحداث الحفل بعنوان الحالمون “Dreamers”، والتي سيؤديها فرقة “بي تي إس” جونغكوك، بالمشاركة مع القطري فهد الكبيسي.
ويتألف حفل افتتاح كأس العالم من 7 فقرات، أهمها بجانب الأغنية المضافة لباقة مونديال قطر هي دعوة غانم المفتاح والفنانة القطرية دانا لدعم التنوع والشمولية.
وسيمتد الحفل لثلاثين دقيقة، وخلاله سيتم استعراض جميع المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2022، وذلك قبل انطلاق أول المباريات التي ستجمع بين قطر والإكوادور.
وسيتم نقل حفل افتتاح كأس العالم 2022 عبر قنوات بي إن سبورتس، على أن يكون ذلك عبر القنوات المفتوحة، كما يمكن متابعة الحفل من خلال قنوات قطرية حصلت على حقوق المونديال أيضًا.
البث المباشر، فسيكون عبر تطبيق TOD التابع لبي إن سبورتس، أو من خلال خدمة beIN Connect، وممكن مشاهدته على الحساب الرسمي للقناة على يوتيوب، والمتوفر عليه القناة المجانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى