بحثت وزيرة الخارجية والتعاون الدولي نجلاء المنقوش اليوم الاثنين على هامش اجتماعات الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك مع وزير خارجية جمهورية لبنان عبدالله بوحبيب العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.
وأعربت المنقوش عن امتنانها لجهوده في دعم العمل العربي المشترك، خلال رئاسته السابقة للدورة الـ 157 للمجلس الوزاري لجامعة الدول العربية.
وأكد الوزير اللبناني حرصه الشخصي على العمل الجاد لتفعيل التعاون الاقتصادي بين الشعبين الصديقين.
الوسوموزيرة الخارجية والتعاون الدولي
شاهد أيضاً
ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026
أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية