منصة الصباح

المنفي يبحث عودة السفارة الصينية واستئناف عملها بطرابلس

 

ناقش رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، عودة السفارة الصينية واستئناف عملها بالعاصمة طرابلس.

جاء ذلك خلال جلسة محادثات رسمية عقدت بعد ظهر اليوم الخميس بالعاصمة الصينية بكين، ترأسها من الجانب الصيني، “لي شي”، عضو اللجنة الدائمة للمكتب السياسي للجنة المركزية،

أمين اللجنة المركزية لفحص الانضباط للحزب الشيوعي الصيني، وعدد من القيادات للحزب الشيوعي والوزراء.

واستكمل الجانبان المحادثات التي جرت أمس مع رئيس الصين بشأن إقامة شراكة إستراتيجية بين البلدين واستئناف الحوار السياسي.

كما بحث الجانبين عودة الشركات الصينية للعمل، بعد تهيئة الظروف المناسبة، بإلاضافة لعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …