منصة الصباح

المنفي يُشارك في افتتاح القمة الصينية الإفريقية

 

شارك رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي صباح اليوم بالعاصمة بكين، في افتتاح قمة منتدى التعاون الصيني الإفريقي فوكاك ، بحضور رئيس جمهورية الصين الشعبية، “شي جين بينغ”، وعدد كبير من القادة الأفارقة.

ويعتبر المنتدى‏ إطار مؤسساتي للتعاون الاقتصادي، حيث تأسس بمبادرة مشتركة من الصين والدول الإفريقية، بهدف تعميق التعاون لتحقيق التنمية الاقتصادية ومواجهة تحديات العولمة، ويخصص هذا المنتدى أعماله لتعزيز التعاون والشراكة الاستراتيجية بين الصين والدول الإفريقية والتي من بينها ليبيا.

 

شاهد أيضاً

يُستخدم لسهولة الوصول ووصف الصورة لمحركات البحث ولذوي الإعاقة البصرية)

بيت اسكندر يحتضن حوارية حول أثر المكان في الإبداع

متابعة: شعيب أبو ساقة تصوير: أحمد الهتكي. احتضن بيت اسكندر للفنون، مساء أمس الثلاثاء حوارية …