وصل رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، مساء اليوم الأحد، لمدينة شرم الشيخ المصرية للمشاركة في “قمة المناخ”،حيث تلقى دعوة رسمية من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي
وتعقد هذه القمة كجزء من مؤتمر الأمم المتحدة السابع والعشرين لتغير المناخي (COP-27).
وصل رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، مساء اليوم الأحد، لمدينة شرم الشيخ المصرية للمشاركة في “قمة المناخ”،حيث تلقى دعوة رسمية من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي
وتعقد هذه القمة كجزء من مؤتمر الأمم المتحدة السابع والعشرين لتغير المناخي (COP-27).
الوسومرئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي
ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزالين القويين اللذين ضربا فنزويلا مساء يوم الأربعاء اىماضي إلى “920” قتيلاً، …