منصة الصباح

الشروع في إطلاق المنظومة الوطنية للعلاج وترشيد النفقات

الشروع في إطلاق المنظومة الوطنية للعلاج وترشيد النفقات

بدعم من الشركة القابضة للإتصالات والتنسيق مع الهيئة العامة للمعلومات عقد مكتب التحول الرقمي بجهاز دعم وتطوير الخدمات العلاجية اجتماع لإستكمال المراحل الاخيرة بشأن المنظومة الوطنية للعلاج وترشيد النفقات ومنظومة التوقيع الإلكتروني بالإضافة إلى تطبيق صحتنا وذلك لتسهيل إيصال الخدمة للمواطن ، تأتي هذه الخطوة في إطار مواكبة التحول الرقمي اسوة بالمؤسسات العامة و بتعليمات ومتابعة من رئيس جهاز دعم وتطوير الخدمات العلاجية .

 

شاهد أيضاً

"شخص مجهول يرتدي غطاء رأس (هوديي) يجلس في الظلام أمام حاسوب محمول خلف هاتف آيفون يظهر عليه شعار شركة آبل، في إشارة إلى عمليات القرصنة الإلكترونية والأمن السيبراني

ثغرة أمنية خطيرة تهدد 7 طرازات من “آيفون”

كشفت تقارير أمن سيبراني عن ثغرة أمنية جديدة تؤثر على عدد من أجهزة “آيفون” القديمة، …