منصة الصباح

الشروع في إطلاق المنظومة الوطنية للعلاج وترشيد النفقات

الشروع في إطلاق المنظومة الوطنية للعلاج وترشيد النفقات

بدعم من الشركة القابضة للإتصالات والتنسيق مع الهيئة العامة للمعلومات عقد مكتب التحول الرقمي بجهاز دعم وتطوير الخدمات العلاجية اجتماع لإستكمال المراحل الاخيرة بشأن المنظومة الوطنية للعلاج وترشيد النفقات ومنظومة التوقيع الإلكتروني بالإضافة إلى تطبيق صحتنا وذلك لتسهيل إيصال الخدمة للمواطن ، تأتي هذه الخطوة في إطار مواكبة التحول الرقمي اسوة بالمؤسسات العامة و بتعليمات ومتابعة من رئيس جهاز دعم وتطوير الخدمات العلاجية .

 

شاهد أيضاً

اجتماع رسمي لوزير الاقتصاد ورئيس جهاز الحرس البلدي

وزارة الاقتصاد والحرس البلدي يبحثان آليات تنفيذ الإفصاح الإلزامي عن أسعار السلع

طرابلس – الصباح بحث وزير الاقتصاد والتجارة مع رئيس جهاز الحرس البلدي، خلال اجتماع عُقد …