منصة الصباح

المنتخب الوطني يظهر في غابوروني والوسط الرياضي يترقب العودة

المنتخب الوطني يظهر في غابوروني والوسط الرياضي يترقب العودة

تتجه الانظار مساء اليوم الى مدينة غابوروني عاصمة بوتسوانا حيث يواجه منتخبنا اختبار صعبا بلقاء بوتسوانا في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات أمم افريقيا لكرة القدم ساحل العاج 2024.

ويعود منتخبنا الوطني للظهور الافريقي وهو ليس في احسن حال بعدما تعددت المشاكل والازمات وعدم وجود حلولا إدارية وناجعة للمنتخب الوطني وهو ما سبب في سوء نتائج التي بدورها سببت استياء الرأي العام الرياضي من عملية تغيير المدربين ولجوء بعض النجوم المهمة الى الاعتزال الدولي.

إذن يخوض المنتخب الوطني اليوم مباراة مهمة بالجولة قبل الأخيرة من المجموعة العاشرة في مباراة يدرك لاعبو المنتخب ومدربهم حمدو بطاو ٱن نتيجة الفوز ضرورية حتمية لٱن التعادل أو الخسارة أمام أضعف فرق مجموعتنا يعني الخروج الرسمي من مسآلة التأهل للكان.

وستشهد مباراة اليوم التي ستقام في السادسة مساء بتوقيت ليبيا مشاركة بعض الأسماء الجديدة والقديمة التي حد سواء.

ويعول بطاو اليوم على بعض اللاعبين المحترفين بينهم حمدو الهوني ومؤيد اللافي والطاهر بن عامر في حين ستشهد حراسة المرمى غياب معاذ اللافي ومشاركة حارس الأهلي بنغازي الوحيشي

ويحتاح منتخبنا الوطني لتحقيق فوزه في مجموعته وبالتالي الإرتقاء إلى النقطة السادسة وانتظار مباراة غينيا الاستوائية أمام المنتخب التونسي التي ستقام بملعب مالابو بغينيا قبل المواجهتين الأخيرتين بالمجموعة التي سيلتقي فيها منتخبنا منتخب غينيا الاستوائية في بنغازي في حين تلعب بوتسوانا مع تونس.

شاهد أيضاً

جلسة حول أهمية المشاركة في انتخابات المجالس البلدية

  نظمت وحدة دعم الأشخاص ذوي الإعاقة بمفوضية الانتخابات بالتعاون مع مكتب الإدارة الانتخابية الزاوية …