أخبارألرئيسيةالرياضة

المنتخب السعودي يحقق فوزًا تاريخيًا ويسجل أول مفاجآت المونديال بالفوز على الأرجنتين 

المنتخب السعودي يبدأ مشواره في المونديال بفوز تاريخي على الأرجنتين

حقق المنتخب السعودي فوزًا تاريخيًا على حساب نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم التي تستضيفها قطر بمشاركة 32 منتخبًا والتي تتواصل حتى يوم 18 ديسمبر القادم.

تقدم ليونيل ميسي بالهدف الأول للمنتخب الأرجنتيني بالدقيقة العاشرة من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة إلى تقنية “الفار”.

شهد اللقاء تسجيل لاوتارو مارتينيز للهدف الثاني لصالح المنتخب الأرجنتيني بالدقيقة الـ27 من عمر اللقاء، بعدما انفرد بالمرمى ثم أسكن الكرة الشباك، ولكن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

 

وإنتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الأرجنتيني بهدف دون رد، في شوط شهد تفوقًا تامًا للمنتخب الأرجنتيني.

 

وفي الشوط الثاني وتحديدًا بالدقيقة 48 أدرك المنتخب السعودي هدف التعادل عن طريق صالح الشهري.

 

ثم أضاف المنتخب السعودي الهدف الثاني عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

 

وبدأ المنتخب السعودي اللقاء بتشكيل مكون من:محمد العويس، سعود عبدالحميد، حسان التمبكتي، علي البليهي، ياسر الشهراني، عبدالإله المالكي، محمد كنو – فراس البريكان، سلمان الفرج، سالم الدوسري، صالح الشهري.

 

فيما جاء تشكيل الأرجنتين على النحو الآتي: إيميليانو مارتينيز، ناهويل مولينا، روميرو، نيكولاس أوتاميندي، نيكولاس تاجليافيكو، لياندرو باريديس، رودريجو دي بول، أليخاندرو جوميز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى