أخبارألرئيسيةالرياضة

المنتخب البرتغالي يقتنص فوزًا غاليًا على حساب غانا في المونديال

منتخب البرتغال يحصد ثلاث نقاط ثمينة على حساب غانا ببداية مشواره بالمونديال

حقق المنتخب البرتغالي فوزًا ثمينًا على نظيره الغاني بثلاثية مقابل هدفين في مباراة مثيرة جرت على ملعب 974، ضمن الجولة الأولى من كأس العالم 2022.
في الدقيقة “64” من عمر المباراة حصل منتخب البرتغال على ركلة جزاء، ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيلها في منتصف المرمى، ليعلن عن الهدف الأول لمنتخب بلاده في المونديال.
في الدقيقة “73” من عمر المباراة نجح أندريه أيو في تسجيل هدف التعادل للمنتخب الغاني بتسديدة قوية ليعيد اللقاء لنقطة البداية.
في الدقيقة “78” من عمر المباراة نجح جواو فليكس في تسجيل الهدف الثاني للمنتخب البرتغالي، قبل أن يختتم رافائيل لياو ثلاثية البرتغال بهدف في الدقيقة 80. وقبل نحو دقيقة من نهاية الزمن الرسمي قلص اوسمان بخاري النتيجة لغانا.
سعى منتخب غانا فيما تبقى من وقت لادراك التعادل لكن صافرة الحكم كانت الاقرب لتنتهي بفوز البرتغال بفوز صعب .
بدأ منتخب البرتغال اللقاء بتشكيل مكون من: دييجو كوستا، كانسيلو، دياز، بيريرا، جوريرو، أوتافيو دا سيلفا، روبين نيفيز، فيرنانديز، برناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، جواو فيليكس.

في المقابل، جاء تشكيل غانا لمواجهة البرتغال على النحو التالي: أتي زيجي، أليدو سيدو، ألكسندر دجكيو، دانيال أمارتي، محمد ساليسو، عبد الرحمن بابا، محمد قدوس، توماس بارتي، ساليس عبد الصمد، أندريه أيو، ويليامس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى